بيع منتجات كليك بانك عبر موقع تويتر

تويتر  twitter هو واحد من اكبر الشبكات الاجتماعية علي شبكة الانترنت حيث يتواصل الناس في تويتر من خلال تويتات او رسائل تبلغ الرسالة او التويتة الواحدة 140 حرفا في كل واحدة من الرسائل ، وتستطيع ان تتواصل من خلال عدد غير محدود من التويتات يوميا مع اتباعك علي تويتر .
كيفية التواصل علي تويتر .
علي موقع تويتر تستطيع التواصل من خلال وسيلتين .
  1. الاتباع ( التابعين ) Followers .
  2.  من تتبعهم انت Following.
الاتباع ( التابعين ) Followers هم من ينضمون الي حسابك كتابعين وهم من يختاروك بانفسهم لاتباعك بواسطة follow ,وسنشرحها ، وهؤلاء التابعين هم من يرون كل ما تكتب علي الحساب الخاص بك من تويتات .
 البروفايل
  اضغط علي الصورة للتكبير

من تتبعهم انت following  هؤلاء الاشخاص هم من تتبعهم انت من خلال اختيارهم لمتابعتهم ويظهر علي صفحتك كل ما يكتبوة من تويتات .
home page
 اضغط علي الصورة للتكبير
  • يمكنك التواصل مع الاخرين علي تويتر من خلال ارسال الرسائل الي الاخرين .
  • يمكنك التواصل مع الاخرين علي تويتر من خلال خاصية retweet , والتي من خلالها تستطيع اعادة نشر تويتة او رسالة تظهر علي حسابك ممن تتابعهم  الي تابعيك وهي تعادل خاصية shair علي الفيس بوك ، وبالتالي اذا كانت رسائلك او تويتاتك تجذب اتباعك followers سيقومون باعادة نشرها لتابعيهم ايضا من خلال خاصية retweet ,وهذا شيء في غاية الاهمية لك ان تكون تواصل جيد مع الاخرين علي تويتر من خلال موضوعيتك وبالتالي كسب ثقة الاخرين والذي قد يكون احدهم مثلا لدية الاف التابعين وفي حالة اعادة نشر رسالتك من خلالة ستصل رسالتك للالاف دون ان يكونوا تابعين لك .
  • بالطبع فان التسجيل سهل جدا ويستطيع اي شخص التسجيل في تويتر بسهولة .
  • تستطيع ان تتبع الالاف من خلال follow وبالتالي تساعد من يريدون التعرف عليك وان يتبعوك ولو علي سبيل المجاملة .
كيف تسوق لمنتجات كليك بانك من خلال تويتر .
هنا هي المرحلة الاهم وهي ما نبحث عنها جميعا ولكن كيف ؟
 . بعد انشاء حساب تويتر وبعد اختيار منتجك وليكن مثلا خاص بانقاذ الوزن او الفوركس او غيرة من المنتجات ابحث من      خلال البحث عن الناس من خلال اصورة التالية وذلك من صندوق  ًhow to follow

.






  اضغط علي الصورة للتكبير.
. تستطيع الحصول علي الاف الاتباع المهتمين بمجال المنتج الذي تسوق لة من خلال العديد من المواقع سنشرح احدها.
                         موقع لزيادة عدد التابعين لك سجل من هنا
 بعد دخولك  للتسجيل بالموقع ستري واجهة الموقع بالصورة التالية 

 اضغط علي الصورة للتكبير
. اضغط علي Add your twitter now 
. ستصل الي الصفحة التالية للتسجيل  سجل بنفس اسم المستخدم الذي تدخل بة علي صفحتك في تويتر .
اضغط علي الصورة للتكبير
. بعد كتابة اسم المستخدم الخاص بتويتر والباسوورد ستصل الي الصفحة التالية 
اضغط علي الصورة للتكبير
. بعد الدخول الي الصفحة اختار اهتماماتك حسب المنتجات التي ستسوق لها من منتجات كليك بانك كما قلنا وابدا في عمل follow للاشخاص حسب الاهتمامات وابدأ في جمع النقاط لكل شخص تتبعة تحصل علي نقاط وبنفس الطريقة كلما زاد عدد نقاطك سيدخل مستخدمون اخرون ويقوموا بتتبعك للحصول علي نقاط وكلما تتبعت الاخرين وجمعت نقاط تستطيع الحصول علي الاف التابعين الذين تستطيع ان تبيع لهم منتجات كليك بانك وستري من خلال هذا الموقع كبار المسوقين الذين لديهم اكر من مليون تابع تتبعهم وتعلم منهم طرق البيع من خلال تويتاتهم التي ستاتيك علي صفحتك انظر الصورة التالية  ..
صفحة الاهتمامات اختار منها 
اضغط علي الصورة للتكبير
انتقل الي الصفحة التالية 

follow اتبع الاخرين واحصل علي نقاط ب
 لاحظ في الصورة باعلاة المستخدم الاول لدية عدد 1522160 تابع يستطيع البيع

لهم .
 .  لاحظ الصورة التالية 
ستحصل علي نقاط بمجرد التسجيل وستحصل علي نقاط من كل من تتبعة
. تستطيع الان الحصول علي الاف الاتباع لحسابك في تويتر من خلال الموقع الذي تم شرحة فابدأ بالتنفيذ ان كنت عازم علي بيع منتجات كليك بانك علي تويتر .
        هناك مواقع اخري مثل الموقع السابق سنشرحها فيما بعد
الان انت علي الطريق الصحيح ، ادخل علي كليك بانك واختار منتجك الذي تستطيع التسويق لة واحصل علي اللينك الخاص بك او كود التسويق الخاص بك وضعة في تويتاتك علي تويتر سيراة المهتمين بنفس المجال وكلما زاد عدد التابعين كلما زاد نطاق شبكة التسويق الخاصة بك ومنهم المهتمين بالتأكيد ومنهم من سيشتري واحصل علي عمولتك من كليك بانك ،  وكرر ذلك في كل منتجاتك وان كنت انصح بالتركيز علي منتج واحد في البداية وادرسة جيدا واشرح مزاياة بقوة وبالتوفيق
.
نصائح للنجاح في صنع المال مع الترويج للمنتجات على تويتر :

  1.  ابني علاقة جيدة مع اتباعك علي تويتر من خلال الكتابة في الموضوعات العامة فلا تكتفي بوضع اللينك الخاص بمنتج كليك بانك فقط وهكذا لا فالبد ان تتواصل مع الناس لكسب ثقتهم .
  2. حاول ان تعطي مستخدمينك او اتباعك بعض الهدايا مثل الكتب مثلا وبالمجان وهناك الكثير من الكتب المجانية او المشتراة تستطيع اهداؤها لاتباعك او اصدقاءك علي تويتر وبالتاكيد هي كتب الكترونية من خلال روابط تنزيل تعطيها لهم كذلك بعض الفيديوهات التي تشرح منتجاتك .
  3. قدم للناس علي تويتر اشياء مفيدة يحتاج اليها الناس باختيار المنتج المناسب والاكثر شعبية .
  4. اذا اخترت منتج لانقاص الوزن تحدث مع اتباعك كاصدقاء وانك مثلا باستخدام هذا المنتج فقدت مثلا 2 كيلو جرام في الاسبوع الماضي ولا تبالغ في وصف منتجك بما ينفر الناس منك ويفقدك ثقتهم .
  5. لا تستخدم كل تويتاتك للبيع او الترويج ولكن اجعلها كل فترة بعد مجموعة معقولة من التويتات او الرسائل العادية حتي لا يحس اتباعك انك علي تويتر معهم لتبيع لهم فقط وبالتالي سوف يلغوا اتباعك unfollow .
  6. تستطييع الترويج لمنتجات امازون ايضا علي تويتر واحذر من المنتجات التي لا تستطيع توصيل فكرة جيدة عنها للاخرين .

                                          

هناك تعليق واحد:

12 طريقة مبتكرة لتحسين محركات البحث في 2021

  اذا كنت قد انتهيت من عمل الاساسيات اثناء انشاء موقعك او مدونتك فانت الان بالتاكيد بدات تفكر في كيفية تحسين محركات البحث واستخدام التقنيات ...