استراتيجية كليك بانك مع المقالات التسويقية

مقدمة
الموضوع الاول 1 --استراتيجية المقالات التسويقية لبيع منتجات كليك بانك
1.1. انواع الاستراتيجيات  المقالات التسويقية المختلفة
1.2. المقالات التسويقية لجلب الزوار
1.3.المقالات التسويقية لتهيئة الموقع للارشفة في محركات البحث
الموضوع الثاني -- كيفية كتابة مقالات بكفاءة عالية
2.1. نصائح لكتابة المقالات
2.2. انشاء مقالات تسويقية مؤثرة (Spinning Articles)
2.3. برامج اعادة صنع المحتوي التسويقي
الموضوع الثالث --نشر المقالات
3.1. دلائل النشر للمقالات التسويقية
3.2. المدونات ومواقع الويب 2

مقدمة
من اهم  الاستراتيجيات التسويقية عبر الانترنت والخاصة بكيفية بيع المنتجات الرقمية الخاصة بكليك بانك ،  التسويق بالمقالات التسويقية والتي يستخدمها كبار المسوقين حول العالم والتي مازالت تحتفظ بقوتها من بين الاستراتيجيات التسويقية  لدعم اي موقع . تستخدم المقالات التسويقية كركن اساسي في المزيج التسويقي للحصول علي حركة المرور او الزوار للمواقع ، وبالطبع فان توليد المزيد من الزوار يؤدي الي كسب المزيد من الربح سواء منت تروج لسلعة مثل منتجات كليك بنك الرقمية او تستخدم برنامج جوجل ادسنس علي موقعك.
ولكن الضروري  أيضا أن تعي ان المقالات التسويقية  مثل أي وسيلة أخرى للتسويق  يمكن أن تاخذ وقتا طويلا جدا ومن اممكن ان تسبب لك بعض الاحباط اذا نظرت الي النتائج علي المدي القريب .
فمن الضروري أن نفهم أنه سيكون لديك فقط نتائج رائعة اذا كنت تستخدم المقالات التسويقية في الطريق الصحيح. وسوف نفعل ذلك بالطريقة الصحيحة التي تمكنك من تعزيز موقع الويب الخاص بك على نحو فعال ، والانتقال من الصفر إلى الأرباح في فترة معقولة من الزمن.
هناك أساسا ثلاث طرق للقيام بعمل المادة التسويقية وهي :
-- طريقة غير فعالةللحصول علي نتائج من المقالات التسويقية
  مما يعني قضاء الكثيرمن الوقت والجهد والمال في العمل وتقديم المواد التسويقية  دون ان تحصل على أي نتائج على الإطلاق ودون بيع اي منتج من منتجات كليك بانك.  وهذا هو السبب الذي يجعل الكثير من الناس يقولون ان  المقالات التسويقية بطيئة في نتائجها وذلك لعدم ملكيتهم لاي تقنيات ولذلك هم لا يرون نتائج فورية  .
-- طريقة فعالة
للحصول علي نتائج من المقالات، مما يعني أنه يمكن الحصول على نتائج جيدة ولكن  انت لازلت تنفق الكثير من الوقت في صتع المقالات  ،ومن الممكن ان يوكون الجهد والمال معا اذا كنت تتبع اسلوب الدعاية المدفوعة لتعزيز مقالاتك . وأحيانا تعطيك انطباعا بأنها إضاعة بعض الوقت والجهد ، وأنه يجب أن يكون هناك طريقة للحصول على أفضل النتائج مع عمل أقل.
-- وسيلة فعالةللحصول علي نتائج من المقالات، مما يعني أنه يمكن الحصول على نتائج جيدة تعكس في الخط الخاص بك مع الحد الأدنى من مضيعة للوقت والجهد. وهذا هو موضوع مقالاتنا لك عن صناعة المحتوي القيم للمقالات التسويقية .
وقد وضعت  في هذا الدليل  بعض الحيل والأسرار  باذلا قصارى جهدي لتحقيق النجاح  في تقديم افادة للقارئء عن استخدام المادة التسويقة الناجحة . والهدف هو أن تتمكن من اكتساب المهارات اللازمة لتصبح ناجحافي عالم الربح من علي الشبكة العنقودية والحصول على المادة من الصفر إلى الأرباح مع مادة التسويق.

الموضوع الاول 1 --استراتيجية المقالات التسويقية:
1.1. استراتيجيات التسويق المختلفة المادة
النقطة الأولى تحتاج إلى معرفة  أنه من الأهمية بمكان أن تكون هناك استراتيجية عندما تصنع المقالات او المادة التسويقية.
لا يمكنك  بالطبع مجرد كتابة شيء عن اي موضوع  ، ونشره ، ونتوقع أن يتضاعف حركة المرور او الزوار الخاصين بك. من اممكن ان يكون هذا كان ناجحا لسنوات بعيدة قبل ذلك حيث لم تكن هناك منافسة قوية ولم يكن المحتوي علي الانترنت بهذا الكم الكبير والجيد ايضا .
هناك استراتيجيات مختلفة للتسويق عن طريق المقالات  وهناك طرق مختلفة للكتابة  ، وتعزيز تقديم المواد للحصول على أقصى قدر من النتائج.
لماذا تحتاج إلى استراتيجية المقالات التسويقية؟
حسنا ، دعونا نتخذ خطوة إلى الوراء ، ونأخذ مثالا على ذلك.
اذا كنت لا تملك استراتيجية ،  وبالفعل اخترت موضوع لة niche  يبحث عنة الناس ، يمكنك كتابة عنوان المقالة ، نص المادة ، وموارد الصندوق ( توقيعك في موقع المقالات والذي يشمل اسمك ووصلة اي موقعك ) مع ووجود صلة أو اثنين إلى  صفحة من موقعك.
وعندئذ نشرت مقالك  إلى بعض الدلائل مادة جيدة. وتم عمل هذا جيدا، وتم فهرسة موضوعك من جوجل ووجدت مقالتك تحتل المرتبة رقم 4 في الصفحة 1 من نتائج البحث ، والذي يجلب لك بعض الزوار. وقرا مقالك مستخدمي شبكة الانترنت وتم النقر على وصلة إلى موقع الويب الخاص بك ، مما أسفر عن 10 الزوار.
وبعد أسبوع ،وجدت عنوان مقالك رقم 4 في الصفحة 2 ، و لم يعد لديك حركة المرور من خلال الدلائل نفسها لأنه تم نشر مقالات جديدة في هذه الأثناء وبالتالي تحولت حركة المرور او الزوار الي المقالات الاخري.
لذلك فقد حصلت علي فوائد هذه المادة بعدد قليل من الزوار الإضافيين لموقعك ،  وبالطبع ليس هذا هو العائد المطلوب
لذا ، عن كيفية عمل المادة التسويقية الناحجة ، اقول لك.
إذا كان لديك استراتيجية ، سيكون لديك خطة ، وسوف تقوم باختيار بعض الكلمات المفتاحية (keywords) ، وكتابة عنوان جيد ، عليك أن تكتب المقالة وكتابة صندوق الموارد او توقيعك  بطريقة معينة ، وسوف تقدم المواد وتوزعها بالتكتيكات المحددة التالية ، و سوف تعزز أيضا مقالاتك بطريقة معينة ، لأن لديك استراتيجية وأنت تعرف ما تقومو به ، ولماذا.

أساسا هناك نوعان من استراتيجياتالمقال التسويقي :
1. المقالات التسويقية لجلب الزوار او حركة المرور
ستتمكن في هذه الاستراتيجية ، التي ستركز على الحصول على أكبر عدد من الضغطات علي وصلة موقعك ، وهذا يعني عددا كبيرا من القراء لانقر على الرابط الموجود في صندوق الموارد الخاص بك .
هدفك هنا سيكون الكتابة بجودة عالية  ، والقارئ سيندفع وراء المواد التي من شأنها أن تجبر القراء يريدون المزيد من المعلومات عنك وزيارة موقع الويب الخاص بك.
 وسوف يكون هدفك أيضا ان تحصل مقالاتك علي ترتيب جيد في محركات البحث ( search engines ) بحيث يمكنك زيادة كمية من الناس الذين سوف يقراون مواضيعك  وتكون هناك فرصة للنقر على ارتباط صندوق الموار  ( resource box link ) إلى موقع الويب الخاص بك. وترد تفاصيل هذه الاستراتيجية في الجزء الثاني من هذا الموضوع
2.المقالات التسويقية لتهيئة الموقع لجعله صالحا لأكثر أرشفة في محركات  (SEO)
في هذه الاستراتيجية سوف تحتاج إلى زيادة عدد ونوعية الباك لينكس (  backlinks ) لموقعك والتي تأتي من مقالاتك.
هدفك هنا هو عدم الحصول ترتيب جيد لمقالاتك في محركات البحث ، ولكن فقط الحصول علي وصلات (backlinks ) الي  المحتوى على موقع الويب الخاص بك. إذا كنت تعرف عن تقنية ال (SEO) ، ستحصل علي  عدد كبير من(  backlinks ) عالية الجودة لتحسين ترتيب موقعك في جوجل وياهو وبينج.
وفي بعض الحالات يمكنك تحقيق ترتيب جيد لموقعك في جوجل وياهو وبينج مع الحصول علي ترتيب جبد لمقالاتك في محركات البحث. وترد تفاصيل هذه الاستراتيجية في الجزء الثالث من هذا الموضوع .
ثم ، يمكنك أيضا مزج الاستراتيجيتين السابقتين : هناك طريقة لتحقيق أقصى قدر من الحركة او الزوار لموقع الويب الخاص بك ، وفي الوقت نفسه الحصول على عدد كبير من باك لينكس عالية الجودة لموقعك.
اذا كنت تستطيع ان تنتج مقالات  عالية الجودة والتي تدفع القراء  وحملهم على الضغط على الوصلة في موارد الصندوق الخاص بك، فضلا عن تطبيق تقنيات المقالات التسويقية لاستراتيجية ال SEO، يمكنك ان ترى زيادة كبيرة في حركة المرور او الزوار والحصول على نتائج رهيبة حقا لعملك على الانترنت.

وفي المقال التالي سنشرح الجزء الثالث من هذا الموضوع

هناك تعليق واحد:

12 طريقة مبتكرة لتحسين محركات البحث في 2021

  اذا كنت قد انتهيت من عمل الاساسيات اثناء انشاء موقعك او مدونتك فانت الان بالتاكيد بدات تفكر في كيفية تحسين محركات البحث واستخدام التقنيات ...