المنتج المثالي للتسويق من منتجات كليك بانك

كما قلنا فان الهدف من التعامل مع كليك بانك هو اختيار المنتجات المثالية والناجحة وهي بلا استثناء منتجات رقمية ( ديجتال ) ولذلك فان هذة المنتجات ليست منتجات قابلة للشحن او التلف او الضياع بل هي منتجات يحملها المشتري عن طريق روابط معينة وسيريال يحصل علية من البائع الاصلي وهو صاحب المنتج وليس للمسوق اي صلة بذلك فوظيفة المسوق هي الوصول بالمشتري او الزبون الي صفحة البيع بعد اقناعة ويقوم الزبون بالدخول الي صفحة البيع ومن ثم الي صفحة الدفع فان اشتري المنتج فقد ربحت عمولتك ولا تفرق معك ان كان المنتج قد لاقي قبول المشتري واحتفظ بة او اعادة في فترة ال60 يوما واسترد اموالة فقد حصلت علي عمولتك وانتهت القضية ولكن تذكر انك ان كنت تريد ان تبني ثقة وتبني سمعة طيبة في هذا المجال وتصنع لنفسك زبائن قابلين للشراء منك اكثر من مرة فاحرص علي اختيار المنتج ذو السمعة الطيبة والذي يلقي قبولا حتي لا تفقد زبائنك ولذلك لابد ان تكون واعيا ومحترفا بمعني ان تدرس المنتج دراسة جيدة ولاسيما ان تجربة شخصيا مثلا حتي تتاكد من فائدة المنتج ونجاحة في تلبية طلب المشتري  واليك اهم الاشياء التي يهتم بها المسوق الفاهم الناجح . 
مصطلحات كليك بانك-
شرح تفصيلي لسوق كليك بنك و كيفية اختيار منتج ناجح لتسويقه .
هنالك أكثر من 10.000 منتج يمكن أن تسوّقه وهذة المنتجات مرتبة حسب تصنيفها و يمكنك البحث عنها من خلال
. keywords إستخدامك الكلمات المفتاحيه
-: Earned/Sale $
تعني الربح الصافي الذي يتم ربحه للمسّوق الواحد للمنتج الواحد.
من خلال هذة الصفة يمكنك أن تحدد كم هو الربح الصافي الذي تكسبه من بيع هذا المنتج.
-: Earned/Sale %
هذه تقرر النسبه المئويه الذي سيربحها المسوّق في حال بيعه المنتج وهي ما بين 25 % إلى 0 75 % ( عمولة البيعة الواحدة ) و هذه
النسبه تحدد من قِبل البائع وبالطبع يفضل المنتج صاحب العمولة الكبيرة.
-: Referred %
  هذه النسبه تحدد مدى نجاح المنتج وذلك من قبل تسويقه من المسوّقين
عاليه فذلك يعني أن النجاح إيجابي .
الانتشار :-  Gravity
هذه الفقره تتحكم بها كليك بنك و هي تحدد مدى إنتشار و جودة المنتج و هي تظهر في شكل رقم تقريبي .
بشكل عام كلما كان الانتشار واسعا وتتم معرفة ذلك من خلال الرقم الموجود على سبيل المثال 225 أو 375 أو
ماشابه فذلك يدل على أن المنتج مثالي و مربح و أن هنالك العديد من المسوّقين اللذين يربحون منه بصورة
جيدة.

مواصفات المنتج الناجح:-
إليك بعض النقاط التي تساعدك في إختيار منتجك التسويقي :-
  1. . تأكد من أن المنتج الذي ستختارة يحظى بنسبة إنتشار معقولة و هي أن تكون أعلى من  30
للتاكد من ان هذا المنتج مشهور ويبحث الناس عنة  فاختار المنتج الذي يحصل على نسبة إنتشار واسعه فكلما كانت نسبة الانتشار عاليه .

  1. عليك أن تتأكد من أن النسبه التي تربحها من هذا المنتج هي نسبه منطقيه نتيجة تعبك لترويجك هذالتتأكد من أن المنتج يدفع جيداً. Earned/Sale $

  1. انظر الي ال referred والgravity  ( الجاذبية ) فان كانت النسبة اعلي من 85% فهذا يعني ان المنتج يلقي قبولا وقد قام مسوقون عديدون قبلك ببيعة .
  2. دراسة صفحة المنتج  فان كانت صفحة المنتج قوية وجذابة واستخدام الجرافيك فيها احترافي فهذا يعني ان المنتج سيلاقي قبولا .
  3. اقرأ ال copywrite الموجود بالصفحة التسويقية وهو قدرة صاحب المنتج علي صنع محتوي تسويقي قوي لان العديد من اصحاب المنتجات قادرون علي اقناعك بالمنتج لدرجة انك تستلف لشراء المتج وهناك كتاب محترفون في هذا الفن يلجأ اليهم اصحاب المنتجات لكتابة هذا المحتوي الشيق .
كيفية تصفح صفحة منتج بعناية .
انت بحاجة الي ان تمحص في الاتي
·        الترويسه الرئيسية و الفرعية :-
إن غالبية الزوار يشترون من المنتج من أول 5 ثواني من وصولهم لهذه الصفحه ،بغض النظر إن قرر البقاء في صفحة المنتج او تركها 
لذلك عليك التأكد من أن الصفحه جذابه و ذات موضوع قوي للزوار و تحمل عنوانا مميز .
·        النقاط التي توضح الفائدة التي يستفيد منها العميل عند شرائه هذا المنتج .
يقوم الزوار بعملية مسح سريعه في هذه الصفحه باحثين عن الفائده التي يحققها عذا المنتج و التي تساعد في حل مشكله معينه لديهم .
·        تجارب البعض لهذا المنتج :-
تعتبر الثقه عنصراً هاماً من عناصر صفحة المنتج ولذلك و لكي تضمن من أن هذا المنتج سيباع إن تم تسويقه ولرفع مصداقية المنتج و الناشر ايضاً فستجد أن هنالك بعض التقارير و المرفقه بصور أصحابها يدلون برأيهم في إستخدامهم هذا المنتج و هذا يعزز ثقة الزائر عندما يقرر شراء هذا المنتج .
·        ضمانات  :-
عندما يكمل العميل شراء المنتج فإنهم يأخذون المخاطره على عاتقهم من الممكن أن يشتروا المنتج ولكن بعد شرائه يتبين لهم أنه لا يتوافق مع حل مشكلتهم و لكي يزيد صاحب المنتج من القوه الشرائيه عليه بأن يضع ضماناً للمنتج مثل ما تجد بعض الجمل في حال عدم إقتناعك بمنتجنا يمكنك إسترجاع مبلغك المدفوع في مدة 60 يوما ).
  • البونص او حافز الشراء :-
كليك بنك متخصص في المنتجات الرقميه( الديجتال ) فقط لذلك فهو يعطي عروض جذابه كي تشتري منتجاتة ( بونص )  وفي بعض الاحيان يكون هذا العرض المجاني أقوى و أفضل من المنتج الاصلي على سبيل المثال :-
عندشراؤك احد المنتجات. تحصل علي احد المنتجات الاخري مجانا وفي احد المواقع يعطي حافزا علي السيستم الذي يبيعة برنامج اوتو بلوج ساموراي وهو برنامج في غاية الاهمية لاصحاب المدونات التي تتعامل مع جوجل ادسنس للحصول علي محتوي جديد   
يجب أن يكون صاحب المنتج مصمما جيداً لصفحته من حيث العناصر، الجرافيكس ،القالب....إلخ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

12 طريقة مبتكرة لتحسين محركات البحث في 2021

  اذا كنت قد انتهيت من عمل الاساسيات اثناء انشاء موقعك او مدونتك فانت الان بالتاكيد بدات تفكر في كيفية تحسين محركات البحث واستخدام التقنيات ...